الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

الكشف عن قائمة أجمل شواطئ العالم لعام 2023.. من في الصدارة؟

أعلن عن قائمة أجمل 50 شاطئا من أنحاء العالم لعام 2023، عبر موقع تقييم الشواطئ السياحية الشهيرة World ’s 50 Best Beaches.

ونقلت مجلة "تايم أوت"، نتائج اختيارات World ’s 50 Best Beaches لعام 2023، وسلط الضوء على الشواطئ التي جاءت في المراكز العشر الأولى من الترتيب.

وقالت المجلة إن موقع World ’s 50 Best Beaches، اعتمد في تقييماته على 750 من الصحفيين الخبراء في مجال السفر من أنحاء العالم، والمؤثرين في مجال السفر والسياحة، في وضع الاختيارات التي تكونت منها هذه القائمة.

أيضا حين أعلن موقع World ’s 50 Best Beaches عن قائمته لأفضل الشواطئ هذا العام، وصفها بأنها كانت القائمة الأكثر توافقا ودقة على مستوى الاختيارات.

وجاء في صدارة قائمة أجمل شواطئ العالم لعام 2023 هذا العام، شاطئ "خليج الحظ" أو Lucky Bay في مدينة "إسبيرانس" الساحلية التي تقع غرب أستراليا.

هذا الشاطئ، قول المجلة إنه يمتد بطول 5 كيلومترات، ويشتهر برماله البيضاء الرائعة التي تخطف الأنظار، ومياهه النقية، بالإضافة لكونه مكانا مثاليا للغطس، لما يحتويه من أحياء مائية نادر.

في الترتيب الثاني بالقائمة، جاء بين أجمل شواطئ العالم لعام 2023، شاطئ Anse Source D ’Argent، هذا الشاطئ يقع في دولة سيشل الأفريقية.

القائمة ضمت أيضا في المركز الثالث بين أجمل شواطئ العالم هذا العام، شاطئ Hidden Beach، الذي لا يمكن الوصول له دون استخدام قارب، وهو أحد أجمل الشواطئ في الفلبين.

في المركز الرابع بالقائمة جاء أيضا من أستراليا شاطئ Whitehaven Beach، ثم في المركز الخامس، جاء شاطئ One Foot Island التابع لجزر Cook.

في الترتيب السادس جاء شاطئ Trunk Bay من الولايات المتحدة، وتحديدا من منطقة جزر Virgin Islands، ثم في المركز السابع من الولايات المتحدة أيضا جاء شاطئ Honopu Beach.

في المركز الثامن، جاء شاطئ Reynisfjara Beach من دولة أيسلندا، ثم في المركز التاسع بالقائمة من اليونان جاء شاطئ Navagio Beach.

اختتمت القائمة المراكز العشر الأولى بين أجمل شواطئ العالم هذا العام، بشاطئ Balandra Beach، أحد أجمل شواطئ المكسيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.