الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

أفضل 5 فنادق في العالم.. قائمة "تريب أدفايسور" لعام 2023

تم تحديثه الثلاثاء 2023/5/30 04:05 م بتوقيت أبوظبي

أعلن موقع "تريب أدفايسور" الرائد بنصائح والسفر، عن اختياراته لقائمة أفضل الفنادق للإقامة خلال عام 2023 الجاري.

ونقلت مجلة "تايم أوت"، الفنادق التي جاءت في المراكز الخمس الأولى من الترتيب هذا العام، وأوضحت أن "تريب أدفايسور" قيّم مجموعة الفنادق ضمن هذه القائمة، بناء على تقييمات زواره من رواد السفر على مدار نتائج تقييمات عام 2022.

والاختيارات لهذه القائمة تمت بعد دراسة تقييمات لما يصل لـ1.5 مليون فندق من أنحاء العالم، وهي قائمة يقوم موقع "تريب أدفايسور"، بالكشف عنها بشكل سنوي.

وجاء في صدارة قائمة أجمل فنادق العالم لعام 2023 من "تريب أدفايسور"، فندق Rambagh Palace، الذي يقع في مدينة "جيبور" الهندية.

هذا الفندق، حصل على أفضل التقييمات من زوار موقع "تريب أدفايسور" على مدار عام 2022 الماضي، لاحتضانه لأفضل حوض سباحة وأفضل منتجع استجمام وتقديمه لأفضل ضيافة بحسب تقييمات الزوار.

هذا الفندق الهندي، يمتلك اسما مميزا له، لما يمثله من قيمة لمدينة "جايبور" الهندية، فهو يطلق عليه جهورة جيبور، وقد حصد تقييم 5 نجوم كاملة ضمن ما يصل لـ5000 تقييم من تقييمات زوار "تريب أدفايسور" على مدار العام الماضي.

الترتيب الثاني بالقائمة، كان من نصيب فندق Ozen Reserve Bolifushi، وهو أحد فنادق جزر المالديف، هذا الفندق حصد تقييمات 5 نجوم كاملة ضمن ما يصل لـ1.982 ألف تقييم من تقييمات زوار "تريب أدفايسور" على مدار العام الماضي.

في حين جاء في الترتيب الثالث فندق Colline de France من مدينة "جرامادو" في البرازيل، وهو الفندق الذي احتل ترتيب قائمة العام الماضي من "تريب أدفايسور".

وخلال هذا العام، حصد هذا الفندق تقييم 5 نجوم كاملة ضمن ما يصل لـ3.300 ألف تقييم من تقييمات زوار "تريب أدفايسور" على مدار العام الماضي.

في المركز الرابع بالقائمة، جاء من لندن بالمملكة المتحدة، فندق Shangri- La The Shard، وخلال هذا العام، حصد هذا الفندق تقييم 5 نجوم كاملة ضمن ما يصل لـ6.300 ألف تقييم من تقييمات زوار "تريب أدفايسور" على مدار العام الماضي.

من بعده بالمركز الخامس حل فندق The Ritz- Carlton بمدينة هونغ كونغ في ، وخلال هذا العام، حصد هذا الفندق تقييم 5 نجوم كاملة ضمن ما يصل ل 7.354 ألف تقييم من تقييمات زوار "تريب أدفايسور" على مدار العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا