الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

تستنسخ لندن في "ماكاو".. بيج بن وشخصيات هولوجرامية

تشتهر مدينة لاس فيجاس الأمريكية بتقديمها لتجربة سياحية شاملة لزوارها من عشاق الترفيه، شملت إنشائها لنماذج شبيهة بأشهر المواقع السياحية.

هذه النماذج، شملت نموذجا خاص بمدينة لاس فيجاس من متحف اللوفر وبرج إيفل، و نموذجا شبيه بالمجاري المائية في مدينة البندقية، ونماذج شبيهة لعدد من التماثيل من الحضارة المصرية وغيرها من النماذج التي يحصل منها على تجربة غامرة عن زيارة المدينة الأمريكية.

وعلى غرار لاس فيجاس، أصبح الآن هناك منتجعا سياحي جديد فتح أبوابه في قارة آسيا، يقدم الأمر نفسه، باحتوائه لمنطقة تحوي مجسمات لأهم المعالم السياحية في العاصمة الإنجليزية لندن.

هذا المنتجع السياحي، افتتح في مدينة "ماكاو" الصينية، والمنطقة الشبيهة بالعاصمة الإنجليزية به، أطلق عليها اسم The Londoner.

هذه الحديقة الزاخرة بمجسمات لمعالم لندن السياحية، تضم نسختها الخاصة من ساعة البيج بن، ونسختها الخاصة من مبنى رئيس الوزراء البريطاني المعروف باسم 10 Downing Street.


ذلك بالإضافة لنسخة خاصة من شارع "آبي رود"، و ميدان ترافالجار، والمزيد من المعالم اللندنية الشهيرة، التي ستغني السياح في الغير قادرين على زيارة النسخة الأصلية من هذه المعالم، للاستمتاع بالبدائل.

الأمر لا يتوقف عند حد إنشاء نسخ مطابقة من بنايات المعالم السياحية في لندن، ولكن، حرص المنتجع اللندني الجديد في المدينة الصينية، على أن يقدم لزواره، جانب من العادات الشهيرة التي يعرفها جيدا سكان العاصمة الإنجليزية لندن.

وتقول مجلة "تايم أوت" المختصة بأخبار السياحة والسفر، إن المنتجع الصيني، يشهد يوميا مراسم تغيير الحرس الملكي، كما هو الحال لدى قصر باكنجهام، وتجوال مجموعة من حافلات النقل الحمراء ذات الطابقين التي تشتهر بها العاصمة لندن.


أيضا يضم المنتجع اللندني، تقاليد لندنية مثل، شاي بعد الظهر، وجولات في الواقع الافتراضي، تنقل الزوار لشوارع العاصمة الإنجليزية لندن، داخل سيارة أجرى سوداء شبيهة بسيارات الأجرة المنتشرة في شوارع لندن، تقودها شخصية هولوجرامية لنجم كرة القدم الإنجليزية المعتزل ديفيد بيكهام.

وقالت المجلة، إن زيارة المنتجع اللندني في مدينة ماكاو الصينية، سيكلف زواره قيمة للإقامة تبدأ من 792 دولارا لليلة الواحدة بأحد أجنحته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا