سياحة وسفر / الجميلة

تامادا .. الوجهة الجديدة الغامرة لتناول الطعام الفاخر يفتح أبوابه في دبي

يفخر فندق إس إل إس دبي (SLS Dubai) بالتعاون مع 7 مانجمنت (7 Management) الرائدة في قطاع الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، بالإعلان عن الافتتاح الكبير لمطعم تامادا (TAMADA) الذي يرسّخ مفهوما مبتكراً في عالم تناول الطعام الفاخر.

يضفي هذا المطعم الذي يشكل وجهة جديدة غامرة تقع في الطابق 74 من فندق ومساكن إس إل إس دبي (SLS Dubai Hotel & Residences) الرائع في "داون تاون دبي"، رونقاً جديداً تماماً على مشهد تناول الطعام النابض بالحياة في الإمارة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الأوروبية الشرقية بلمسة خاصة.

يشرف على إدارة هذا المفهوم المبتكر الذي طورته 7 مانجمنت، فريق عمل متمرّس يتبع لفندق إس إل إس دبي. وسوف يقوم خبراء المأكولات والمشروبات بإضفاء الحيوية على أجواء تامادا من خلال ابتكار تجربة مبهرة تتضمن برنامجاً ترفيهياً حيّاً ورائعاً تقدمه مجموعة من منسّقي الأغاني الشهيرين، وكل ذلك تحت إشراف أسطورة الموسيقى اللبنانية والمايسترو غي مانوكيان. وفي الواقع، فإن تامادا هو أكثر بكثير من مجرّد نقطة التقاء زاخرة بفنون الطهي، ففي حين يقدم هذا المطعم العشاء كل يوم من الأربعاء إلى الأحد من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلاً، فإنه يتحوّل عند منتصف الليل إلى ملهى يجعل روّاد الحفلات يستمتعون بأجمل الأوقات والرقص طوال الليل.

وبالعودة إلى المطبخ، فإن تامادا هو المكان الذي يتمازج فيه الطهي مع التاريخ، حيث تتم دعوة الضيوف للاستمتاع بتجربة تناول طعام تجمع بين الحنين العميق إلى الماضي والحداثة بشكل منعش.

تتكامل الأجواء في تامادا بسلاسة حيث تتلاقى هالة الحانة مع روعة الضيافة والجاذبية العريقة. ومنذ لحظة دخول الضيوف من الأبواب، فإنهم سوف يشعرون على الفور بأنهم محاطون بأجواء أصداء عصر يتسم بالتشويق والبساطة. هنا تتمازج كل الحواس، حيث تتم أعادة صياغة النكهات الأوروبية الشرقية لتتناسب مع الأذواق المميزة اليوم.

إن أكثر ما يميّز زيارة تامادا من دون أدنى شك، هو تقديم مجموعة من أنواع الكافيار الفاخرة وسط تبادل الأنخاب بين الأصدقاء والاستمتاع بأجمل الإيقاعات التي تُغني الأجواء على غرار الموسيقى القديمة، ناهيك عن تذوّق أشهى الأطباق التي تضمها قائمة المأكولات الشهية مثل اللحم البقري المطهو ببطء على مدار 12 ساعة وسمك السلمون المدخن الروسي وشرائح لحم الواجيو توماهوك والتونة زرقاء الزعانف واليانسون النجمي مع كونفيت التوت والليمون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا