عرب وعالم / اليمن / الخليج 365

مدير عام حصوين يطلع على الصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة العامة للمياه بالمديرية

  • 1/2
  • 2/2

21b7f2010c.jpg

شكرا لبحثكم عن خبر مدير عام حصوين يطلع على الصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة العامة للمياه بالمديرية والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

اطلع مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد، اليوم الأربعاء على الصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمديرية، وأسباب انقطاع الخدمة عن منازل المواطنين.

 

جاء ذلك خلال لقاء عقده مع مدير فرع مؤسسة المياه الأستاذ محفوظ سالم خبور الذي قدم شرحاً عن أسباب تراجع الخدمة أهمها: شحة الوقود المخصص لتشغيل مولدات الضخ، وكذا الأضرار التي لحقت بخطوط الإسالة والشبكات الداخلية الإعصار تيج، إضافة إلى تعثر تنفيذ مشروع ربط آبار حقل فيشع.

 

وكان الشيخ ياسر الأسد في مستهل اللقاء رحب بمدير ومسؤولي فرع المؤسسة العامة لمياه المديرية، مثمناً جهودهم الجبارة في سبيل إعادة الخدمة ومبادراتهم التي نجحت في إصلاح أضرار الإعصار في عدد من آبار المشروع وخطوط وشبكات التوزيع، وقال: إن السلطة المحلية بالمديرية ستعمل مع الجهات المعنية بالمحافظة من أجل استئناف العمل في مشروع ربط حقل فيشع، وتوفير الوقود اللازم للتشغيل بما يضمن عودة المياه لمنازل المواطنين، وذلك في إطار خطة عملها الجديدة لتجاوز آثار الدمار الناجم عن العاصفة المدارية على مختلف القطاعات الخدمية.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر مدير عام حصوين يطلع على الصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة العامة للمياه بالمديرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا