عرب وعالم / اليمن / الخليج 365

4 موظفين يقومون بفعل صادم ومثير للاشمئزاز مع سيدة بريطانية وكاميرا مراقبة تفضحهم؟

شكرا لقرائتكم خبر عن 4 موظفين يقومون بفعل صادم ومثير للاشمئزاز مع سيدة بريطانية وكاميرا مراقبة تفضحهم؟ والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - 4 موظفين يقومون بفعل صادم ومثير للاشمئزاز مع سيدة بريطانية وكاميرا مراقبة تفضحهم؟

كشفت عدة لقطات معاملة قاسية لسيدة مسنة تبلغ من العمر 89 عامًا تعاني من الخرف وتتعرض للإيذاء على يد 4 من الموظفين في دار رعاية ولفرهامبتون ببريطانياكشفت عدة لقطات معاملة قاسية لسيدة مسنة تبلغ من العمر 89 عامًا تعاني من الخرف وتتعرض للإيذاء على يد 4 من الموظفين في دار رعاية ولفرهامبتون ببريطانيا.

 

سريةوبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فبعد أن شكت عائلة السيدة من وجود كدمات على جسدها أخفت كاميرا سرية في غرفة نومها.

 

والتقطت الأختان دانييل وريبيكا هينسلي، لقطات قاسية لجدتهما بيريل وول التي أصيبت بجروح في جسدها.

 

ووضعت حفيدات السيدة وول كاميرا على إطار صورة في غرفة نوم جدتها في محاولة لمعرفة ما كان يحدث للسيدة وول، التي لم تكن تستطيع التحدث في ذلك الوقت.

 

لقطات مؤلمة

 

اللقطات المؤلمة التي تم التقاطها على مدار أربعة أيام، يمكن رؤية العمال وهم يسخرون من المتقاعدة، ويدفعونها، ويرفعون ساقيها بقوة في الهواء، ويقرصونها.

 

وفي مقطع آخر، يمكن رؤية أحد الموظفين وهو يمسك السيدة وول بالقوة ويسخر منها قبل أن يضربها على رأسها بوسادة.مثيرة للاشمئزاز

 

وتظهر اللقطات أيضًا الموظفين وهم يصفون السيدة وول بأنها "مثيرة للاشمئزاز" ويثبتونها أثناء محاولتهم تنظيفها وإلباسها.

 

فيما توضح بعض اللقطات الأخرى كيف تم شد ساقي السيدة وولز أو رفعهما بالقوة في الهواء، على الرغم من صراخها المتزايد.

 

سوء المعاملة

 

واتُهم مقدمو الرعاية آمي تونكارا، 33 عامًا، ومورونرانتي أدفيلا، 43 عامًا، وداني أوهين، 39 عامًا، وبريدجيت أيديان، 49 عامًا، فيما بعد بسوء المعاملة والإهمال المتعمد. وقد أُدينوا وسجنوا لمدة 18 شهرًا في محكمة ولفرهامبتون كراون في نهاية العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا