الارشيف / عرب وعالم / اليمن / الوفاق نيوز

واقعة أغرب من الخيال في .. رفضت بيع كليتها فطلقها زوجها!

الأبـرز 17 أيار 2024
Ratings (0)
واقعة أغرب من الخيال في مصر.. رفضت بيع كليتها فطلقها زوجها!

واقعة أغرب من الخيال في .. رفضت بيع كليتها فطلقها زوجها!

 

القاهرة-(الوفاق نيوز): في واقعة أغرب من الخيال، لا تخطر على بال مؤلفي الأفلام، تعرضت ربة منزل للطلاق الغيابي بعد أن رفضت طلب زوجها ان تبيع كليتها ليشتري بثمنها توك توك.

وتروي الأحداث المحامية نهى الجندي ، بالنيابة عن موكلتها، حيث فوجئت ربة منزل بزوجها يحدثها عن بيع الكلى وانه يدر مبالغ مالية كبيرة، لكنها لم تتخيل ما كان يقصده، فطلب منها أن تبيع كليتها ليستفيد من ثمنها بشراء توك توك، فذهلت من الطلب ورفضت.

وبعد فترة عاود الزوج طلبه مرة أخرى، فردت عليه الزوجة انه من الأفضل ان يعمل ليكسب المال، لا ان يلجأ لبيع كليتها، وان كان متمسكا بالأمر فليبيع كليته لا كليتها، لكنها فوجئت برده، حيث قال لها إنها عملية خطيرة تؤثر على الصحة وكيف له ان يعمل على التوكتوك لو تأثرت صحته!

واكتشفت الزوجة ان شراء التوك توك ليس هو السبب الحقيقي، فمع إصرار الزوج على هذا الطلب الغريب، فحصت الزوجة هاتفه، لتفاجأ بمحادثة بينه وشقيقته يقول لها فيها إنه علم من البعض أن من يتبرع بكليته تسوء حالته الصحية ويموت بعد عام، وانه مازال في طور إقناع زوجته بالتبرع بالكلية ليتزوج بأخرى.

تقول المحامية إن بعد مواجهة موكلتها لزوجها بما رأته في المحادثة بينه وبين شقيقته، ونيته الزواج بغيرها بنقود كليتها، تشاجر معها وقام بتطليقها غيابيا، وطردها من شقة الزوجية وهي أم حاضنة لثلاثة أطفال وبعد زواج دام 8 سنوات.

شعور لا يوصف وصدمة لا مثيل لها ما تعرضت له الزوجة، حيث تعرضت للغدر على يد شريك الحياة، الذي لم يتعامل معها كأم لأطفاله، واضطرت للجوء الى القضاء لتمكينها من الشقة لها ولأبنائها، ومن أجل نفقتها ونفقة أطفالها الصغار.

وحكمت المحكمة لصالح الزوجة بالفعل في قضية التمكين من منزل الزوجية، ومازالت بقية القضايا الخاصة بها أمام الزوج تنظر أمام القضاء.

ومن غرابة القصة وأحداثها، طلبت فنانة كبيرة "طلبت عدم نشر اسمها" التفاوض من أجل تقديم أحداث هذه القضية في إطار يناقش قصص إجتماعية حقيقية من ملفات محكمة الأسرة ،لتعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا