الارشيف / حوادث / العين الاخبارية

جريمة قتل آرام عاصي في .. أجهزوا عليه بسلاح كاتم للصوت

شغلت جريمة قتل مواطن يدعى آرام عاصي في قطاعا كبيرا من الجمهور، حتى أعلنت السلطات ضبط الجاني وسلاحه.

وأعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في العراق، الأحد، القبض على منفذي جريمة قتل المواطن "آرام عاصي" في محافظة كركوك.

وبحسب وكالة الأنباء العراقية (واع)، تمكنت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن وقوة أمنية مشتركة من إلقاء القبض على منفذي جريمة القتل.

وأضافت أن "ذلك جاء بعد تشكيل فريق عمل بإشراف قائد عمليات كركوك وبرئاسة قائد شرطة كركوك ومديرية استخبارات وأمن كركوك، التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، ومديرية مكافحة الإجرام، وبالتنسيق مع مديرية مكافحة إرهاب السليمانية، حيث تمكنت القوة من إلقاء القبض على منفذي الجريمة وضبط العجلات والأسلحة المستخدمة في عملية تنفيذها، وبوقت قياسي لم يتجاوز الساعات".


ولفتت إلى، أن "ذلك جاء بعد جمع المعلومات الاستخبارية ومقاطعتها والتوصل إلى مكان تواجد الجناة عن طريق الجهد الفني تحديداً في أطراف ناحية الملتقى بمحافظة كركوك".

وكانت وسائل إعلام محلية عراقية، أكدت العثور على جثة شخص مقتول داخل مزرعته في محافظة كركوك.

وأشارت إلى أن مسلحين مجهولين أجهزوا على الضحية بسلاح كاتم للصوت ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة، وقد لوحظت آثار رصاصتين في جسده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا