الارشيف / حوادث / العين الاخبارية

هيفاء وهبي في "ممشى أهل ".. إطلالة بيضاء مثيرة (صور)

تم تحديثه الأحد 2023/5/28 12:05 م بتوقيت أبوظبي

ضجّة واسعة أثارها الظهور الأخير للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل "ممشى أهل "، مساء السبت.

وارتدت هيفاء وهبي فستانا قصيرا ضيقا مطرزا بالكامل من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وحذاء برقبة عالية تصل لأعلى الركبة Over Knees مطابقا لتطريز الفستان، وتركت هيفاء شعرها منسدلا على ظهرها.

وحظي حفل هيفاء وهبي بإقبال كبير من الجمهور، وكان الفستان الذي ارتدته جذابا ومميزا بتصميمه الفريد.


آخر أعمال هيفاء وهبي الفنية

نافست هيفاء في موسم 2023 بفيلم "رمسيس باريس"، والذي ضم مجموعة من نجوم الفن مثل محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر.

ويتمحور الفيلم حول مغامرة كوميدية تدور أحداثها حول مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية والمفاجآت خلال رحلتهم، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.


ممشى أهل مصر

بدأ تنفيذ مشروع "ممشى أهل مصر" في العاصمة المصرية القاهرة في سبتمبر/أيلول 2019، ويشمل إنشاء ممشى أفراد متدرج المناسيب على طول الكورنيش بطول 4.7 كم، ويبلغ متوسط عرض الممشى العلوى 4.5 متر بينما يبلغ متوسط عرض الممشى السفلى 6.5 متر.

ويضم المشروع العملاق 19 مبنى، منها 5 مطاعم، و5 كافتيريات، و62 محلا تجاريا، و3 جراجات بسعة إجمالية 180 سيارة.

كما يضم المشروع السياحي 3 مدرجات بإجمالي أطوال 315 مترا تتسع إلى 1240 فردا، بالإضافة إلى مسرح بمساحة 275 م2 يتسع إلى 772 فردا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا