الارشيف / حوادث / الطريق

التحريات: مهتز نفسيا قفز من شرفة مسكنه بأوسيمالأمس الأحد، 28 مايو 2023 06:55 مـ

لقي شاب مهتز نفسيا مصرعه إثر سقوطه من علو بمركز أوسيم شمال الجيزة.

تلقى اللواء إيهاب خلاف مدير قطاع الشمال إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب أسفل عقار.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الوراق وأوسيم. تبين بالمعاينة ان الجثة لشاب يدعى "إ.ي." يرتدي ملابسه كاملة وتوج دبه كسور متفرقة بالجسم ونزيف خارجي.

تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم توصلت إلى عدم وجود شبهة جنائية، وأن المتوفى مهتز نفسيًا. نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضًا: كلاكيت ثالث مرة.. أحمد عز يتصالح مع وزينة في دعوى الدفع

فيما لقي طالب مصرعه صدمه سيارة نقل بالطريق الأوسطي بدائرة قسم شرطة أكتوبر، وجرى نقله إلى ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة أكتوبر التابع لمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث سير ومصرع طفل صدمته سيارة نقل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع طفل يبلغ من العمر 14 عام صدمته سيارة نقل أعلى الطريق الأوسطي في أثناء عبوره الطريق وجرى نقل جثة جثمان المُتوفّى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا