الارشيف / حوادث / العين الاخبارية

حادث "ملاهي الإسكندرية".. النيابة المصرية تتخذ قرارا ضد المتهمين

فُجع سكان منطقة المصرية، الواقعة في محافظة الإسكندرية، بسقوط إحدى ألعاب مدينة ترفيهية بمرتاديها قبل أيام.

وكشفت التحريات الأولية سقوط "لعبة دوارة" بإحدى مدن الملاهي، بـ3 أشخاص بينهم أطفال كانوا يستمتعون بها.

وسقط الأشخاص الـ3 على 3 أشخاص آخرين، فور انفصال مقاعدهم عن العمود الحامل، ما انتهى إلى إصابتهم بجروح وكسور وسحجات.

بيان النيابة العامة المصرية


في وقت لاحق، أصدرت النيابة العامة المصرية بيانًا أعلنت خلاله إجراءاتها للتعامل مع هذه الواقعة.

قالت النيابة العامة، في بيانها المنشور عبر صفحتها الرسمية بـ""، إنها أمرت بحبس مدير صيانة ومشرف التشغيل، العاملين في مدينة الملاهي التي شهدت الواقعة، والتابعة لأحد المراكز التجارية، لـ4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما كشفت التحريات الأولية مسؤوليتهما عن الحادث.

نوهت النيابة العامة أنها تلقت قبل أيام بلاغًا بسقوط لعبة ترفيهية، وأجرت معاينة لمحل الواقعة، وفحصت آلاتِ المراقبة التي سجلت لحظة سقوط اللعبة.

أشارت النيابة كذلك إلى أنها استمعت لشهادة 5 شهود تواجدوا في موقع الحادث لحظة وقوعه، وأكدوا سقوط اللعبة أثناء تشغيلها، موضحين أن الحامل الخاص بها تعرض لكسر.

أكد البيان على أن النيابة العامة اطلعت على عقد صيانة وتشغيل اللعبة، وتوجهت بالسؤال إلى 5 من مالكي الملاهي والمركز التجاري، حتى تبين لها أن مدير الصيانة ومشرف التشغيل أهملها مهامهما.

واستجوبت النيابة مشرف التشغيل ومدير الصيانة، وأنكرا ما نُسب إليهما من اتهامات، حتى أصدرت قرارًا بحبسهما 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إضافةً إلى تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالإسكندرية لاتخاذ اللازم فيما يخص الفحص المطلوب بالملاهي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا