الارشيف / حوادث / الطريق

السيطرة على حريق مخزن كرتون في أبو النمرس بالجيزةاليوم الثلاثاء، 30 مايو 2023 10:36 مـ

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة على حريق التهم مخزن كرتون بزاوية =بو مسلم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس حيث امتدت النيران إلى مصنع مراتب مجاور.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها اندلاع حريق داخل مخزن كرتون بمنطقة زاوية أبو مسلم بدائرة المركز شرطة أبو النمرس.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق مدعومة بـ4 إطفاء وخزانات مياه استراتيجية، وبالفحص تبين أن الحريق اندلع داخل مخزن كارتون مكون من طابق واحد داخل قطعة أرض، ما أسفر الحريق عن امتداد النيران إلى مصنع مراتب مجاور للمخزن، وجرى محاصرة النيران وفرض كردون أمني بمحيط الحريق، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات وغرامة مليون جنيه لموظف اختلس أموال التأمينات بالشرقية

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وتجرى المعاينة الأولية لرجال البحث الجنائي لفحص موقع الحريق ومعرفة أسبابه ووجود شبهة جنائية من عدمه وراء الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا