الارشيف / حوادث / الطريق

أكبر قضية رشاوي.. إحالة مسئول بوزارة الزراعة ورجال أعمال إلى للجناياتاليوم الخميس، 1 يونيو 2023 08:08 مـ

أمر المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا بإحالة كلا من رئيس الإدارة المركزية لدراسات المشروعات الزراعية ورجلا أعمال ومستشار بشركة كبيرة إلي محكمة الجنايات لاتهام الأول بطلب وأخذ رشوة مالية من الثلاثة الآخرين تقدر بمليون و800 ألف جنيه.

المشروعات الزراعية

وذكر أمر الإحالة أن المتهم الأول بصفته موظفا عموميًا رئيس الإدارة المركزية لدراسات المشروعات الزراعية بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية طلب وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن طلب وأخذ من المتهم الثاني مبلغ مائة وخمسين ألف جنيه بوساطة المتهمين الرابع والخامس على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات تخصيص مساحة لخمسمائة فدان ولاية الهيئة بمحافظة بني سويف لشركته.

وتابع أمر الإحالة: أن المتهم طلب وأخذ لنفسِه عَطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن طلب مبلغ مليون وخمسمائة وعشرة آلاف جنيه أخذ منها مليون وعشرة آلاف جنيه بوساطة المتهمين الخامس والسادس على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات تعديل نشاط ثلاث قطع أراضي ولاية الهيئة بمحافظة الدقهلية من نشاط زراعي إلى إنتاج حيواني وخدمي والتصريح بإنشاء سور على قطعتين.

اقرأ أيضا: دون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق محل تجاري في المطرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا