الارشيف / حوادث / البشاير

3 إصابات وحالة وفاة: حجم خسائر العاصفة الترابية

  • 1/2
  • 2/2

كشف الدكتور خالد قاسم مساعد التنمية المحلية، حجم الخسائر التي تعرضت لها البلاد جراء موجة الطقس السيئ اليوم، لافتا إلى أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الطقس والرياح الشديدة والأمطار التي تعرضت لها العديد من المحافظات، بالإضافة إلى نشاط لحركة الرياح محملة بالرمال والأتربة ومصحوبة بأمطار خفيفة إلى متوسطة.

وأشار الدكتور خالد قاسم في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إلى سقوط لوحة إعلانية على كوبرى أكتوبر بالقرب من منطقة حدائق القبة، موضحا أن الحادث تسبب في تحطم 3 ملاكى ودراجة بخارية وتوقف حركة المرور أعلى الكوبرى في الاتجاهين وتم الدفع بسيارات الإسعاف حيث تبين وفاة أحد المواطنين وإصابة 2 أخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولفت مساعد وزير التنمية المحلية، إلى سقوط بعض الأشجار وأعمدة الإنارة ومنزل خال من السكان في عدد من الأحياء بمحافظة القاهرة، ولوحة إعلانية بمنطقة حي غرب بالقاهرة وتم السيطرة على الموقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا