الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مصرع طفلين ووالدتهما وإصابة شاب فى حريق بمنزل بالبلينا جنوب سوهاج

لقى طفلان شقيقان يبلغ الأول 8 شهور من العمر والثانى 3 سنوات ووالدتهما البالغة من العمر 35 سنة مصرعهم في حريق منزلهم بناحية قرية الساحل القبلى دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، حيث عثر عليهم جميعا متفوفين بينما أصيب شاب يبلغ من العمر 25 سنة بكسر في الزراع الأيسر تم نقل الجثامين الثلاثة والمصاب للمستشفى برديس لتلقى العلاج.

 

كانت الأجهزة المعنية بسوهاج قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة الساحل القبلى بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج ووجود متوفين ومصاب وتم الدفع بقوات الحماية المدنية التي سيطرت على الحريق.

 

وتبين من خلال الفحص والمعاينة عقب انتقال كافة الجهات المعنية للمكان الواقعة بنشوب حريق بمنزل بمنطقة الساحل القبلى دائرة مركز البلينا تم الدفع بقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

 

نتج عن الحريق مصرع رح. م . ع 8 شهور وعثر علليه جثة ، وا . م . 3 سنوات وعثر عليه جثة ، وك . ا . م 35 سنة ووالدة الأول والثانى وعثر عليها أيضا جثه ونتج عن الحريق أيضا إصابة ا . ر . ع 25 سنة بكسر بالزراع الأيسر.

 

تم نقل المصاب والجثامين الثلاثة إلى مستشفى برديس وتم التحفظ على المتوفين داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم تقديم العلاج اللازم للمصاب وتمكنت قوات الحماية المدنية عقب الدفع بسياراتها من السيطرة عليه وإخماده والحد من إنتشاره وتمت عملية التبريد تم إتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا حيال الواقعة وجار التوصل إلى سبب الحريق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا