الارشيف / حوادث / الطريق

«دفنه وصب عليه أسمنت».. الإعدام شنقاً لسائق قتل آخر بالبحيرةاليوم السبت، 3 يونيو 2023 08:16 مـ

قررت محكمة جنايات دمنهور، اليوم السبت، بمعاقبة سائق بالإعدام شنقا بتهمة قتل آخر ودفنه داخل أحد المقابر وسرقة مركبته التوك توك.

كما عاقبت المحكمة المتهم "م.ع.م" بالحبس 3 سنوات مع الشغل بتهمة مساعدة المتهم الأول في إخفاء متحصلات السرقة مع علمه أنها واقعة سرقة.

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أبو حمص، بلاغاً مفاداه العثور على جثة أحد الأشخاص مصابة بتهشم في الرأس وعليه مادة أسمنتية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين العثور على شخص يدعى "م.إ.ح" يعمل سائق توك توك، مصابة بضربة بآلة حاده على الرأس، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب شخص يدعى "أ.ش.ب" سائق، بغرض سرقة مركبة التوك توك الخاصه بالمجني عليه.

وبمواجهته بالتحريات اعترف انه طلب من المجني عليه توصيله إلى إحدى مناطق بدائرة المركز وأثناء سيره في أحد الطرق النائية، ترجل المجنى عليه لقضاء حاجته على جانب الطريق فباغته المتهم بضربة على رأسه من الخلف أسفرت عن مقتله واستولى على التوك توك ومتعلقات المجني عليه الشخصية ومن ثم حمله الي المقابر وقام بوضعه داخل أحد الترب ووضع علية اسمنت لمحاولة اخفاء جريمته، وتم تحديد هوية المتهم والقبض عليه.

اقرأ أيضًا.. أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة شخص في 6 أكتوبر

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا