الارشيف / حوادث / الطريق

الداخلية تضبط طالبا يروج للأسلحة البيضاء عبر التيك توكاليوم السبت، 3 يونيو 2023 09:34 مـ

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل تداول مقطع عبر أحد الحسابات على موقع "تيك توك" يروج فيه شخص لبيع الأسلحة البيضاء.

وبعمل التحريات وفحص الفيديو المتداول عن طريق التقنيات الفنية الحديثة تم تحديد هوية مستخدم الحساب المُشار إليه وتبين أنه (طالب - مقيم بمحافظة الدقهلية)، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وبتفتيشه عُثر بحوزته على ( محمول "بفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي)، سالف الذكر.

وواجهت أجهزة الأمن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بقصد النصب والاحتيال على المواطنين وتحقيق مكاسب مالية من نشاطة الاجرامي.

كما تبين وجود تحويلات مالية بالمحفظة الإلكترونية الخاصة بهاتفه المحمول تؤكد نشاطه الإجرامى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة شخص في 6 أكتوبر

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بتعذيب طفلته وحبسها حتى الموت، ومحاولة اخفاء جريمته بدفنها وادعاء وفتها طبيعياً، بعدما كشف مفتش الصحة كذب الأب ووجود شبهة جنائية حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا