الارشيف / حوادث / الطريق

تعلقت بحبل الأمل لرؤية بناتها فسقط قتيلة.. عيان يروي الحدثاليوم الإثنين، 5 يونيو 2023 11:24 صـ

واقعة مأساوية تٌقشعر لها الأبدان، مأساة أم شهدتها مدينة الشيخ زايد وتحديدا بالمجاورة الأولى عندما تعلقت سيدة في منتصف العقد الخامس من العمر، بخطاف لرؤية بناتها ليختل توازنها وتسقط جّـثًـةّ هامدة من الطابق الخامس.

وصلنا للمكان والمكان كله بيطلع منه رائحة الموت على بعد خطوات من المدخل، توجد آثار الدماء ملطخة في أرجاء المكان، وصوت سيدة تصرخ لبعض الأطفال ليأخذوا مكان آخر معتقده أنهم (هيتلبسوا) وعند سؤال السيدة عما جرى، قالت: «كان يوم أسود مش طالعة ليه شمس واللي حصل ده مش بنشوفه غير في الأفلام بس».

مأساة أم في المجاورة الأولى بالشيخ زايد

تابعت: "إحنا حذرناها كتير وقولنا ليها متطلعش بس هي كانت مصممة كأنها مش سامعة صوتنا وإحنا بنادي عليها، بس جوزها قالها كتير قبل كده إنها متجيش هنا خالص لكن هي صممت تيجي تشوف بناتها".

وقال أحد شهود العيان ويدعى "محمد.ي" مهندس، رأي أحداث الواقعة، عن تفاصيل الحادث: "ليلة أمس سمعت صوت صراخ وعويل من العقار القاطن به أحد السكان الذي شهد الواقعة".

تابع: "كانت السيدة تتردد على منزل طليقها بشكل دائم ولكن بناتها رفضوا مقابلتها إرضاء لوالدهما، والأهالي حاولوا كثيرا إقناع الأب بالسماح للأم برؤية بناتها ولكن لم يحرك له ساكن إطلاقا".

وأشار الشاهد، إلى أن السيدة تمسكت بحبل به خطاف لتتسلق إلى أعلى نافذة المطبخ الخاصة بالمنزل محاولة الدخول لرؤية بناتها، وعندما شاهدتها سيدة من الجيران حذرتها خوفًا عليها من السقوط ولكن دون جدوى.

أقرا أيضا: السجن 8 سنوات لمتهم بالاتجار فى المخدرات وإحراز سلاح نارى بسوهاج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا