الارشيف / حوادث / الطريق

رفض دعوى عبد الناصر زيدان ضد تامر أمين.. تفاصيلاليوم الإثنين، 5 يونيو 2023 03:54 مـ

أمرت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الإثنين، برفض دعوى التعويض الفرعية المقامة من الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان ضد الإعلامي تامر أمين يتهمه "بسب وقذف أهل الصعيد".


وصرح محامي الإعلامي تامر أمين، أن الدعوى تنظرها محكمة الاستئناف لعدم اختصاص محكمة أول درجة بطلب التعويض "مناقشة ما تم صدوره من تعويض".


وطالب "زيدان" تعديل طلب التعويض إلى 100 ألف جنيه لإعادة الدعوى مرة أخرى لمحكمة أول درجة، لكن المحكمة رفضت الطلب وحددت جلسة للحكم، عن طريق المحكمة الاقتصادية (أول درجة).


وقد قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، في وقت سابق بتأييد تغريم الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان 200 ألف جنيه لصالح الإعلامي تامر أمين في قضية "أهل الصعيد"، والزام الإعلامي عبد الناصر زيدان بدفع مبلغ 200 ألف جنيه للإعلامي تامر أمين في الدعوى التي أقامها.

فى سياق أخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، حريق نشب في مخلفات بداخل مجمع مدارس الإمام الشعراوي بمنطقة الطالبية، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصر الحريق على الخسائر المادية فقط.

وتلقت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الجيزة، بلاغًا من قبل عدد من الأهالي بدائرة قسم شرطة الطالبية، يفيد بوقوع حريق في مجمع مدارس الإمام الشعراوي بدائرة القسم، ولم يستطع الأهالي إخماده.

اقرأ أيضاً:الحماية المدنية تسيطر على حريق بمجمع مدارس الإمام الشعراوي في الطالبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا