الارشيف / حوادث / الطريق

«الفيس بوك كلمة السر».. القبض على المتهمين بقتل شخصين في قنااليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 12:43 مـ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن قنا، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة نقادة، يفيد العثور على جثتين لشخصين مقيمين بنطاق محافظتي "أسيوط والقليوبية" بهما أعيرة نارية متفرقة بالجسم بإحدى الطرق بدائرة المركز.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة بالاشتراك مع فريق شُكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى في مديرية أمن قنا توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، يقيمون في دائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط 4 أشخاص منهم، وبحوزة أحدهم السلاح المستخدم في الواقعة بندقية آلية وعدد من الطلقات، محمول.

وبعد مواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم للواقعة بغرض السرقة وقرروا بأنهم استدرجوا المجنى عليهما من خلال موقع الفيس بوك بزعم عرض سيارة للبيع واصطحابهما لمكان العثور ولدى وصولهم أطلقوا عليهم أعيرة نارية من البندقية المضبوطة بحوزتهم فأودى بحياتهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: إصابة 5 في حادث انقلاب سيارة ”ميكروباص” بالتجمع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا