الارشيف / حوادث / اليوم السابع

السيطرة على حريق بمصنع ثقاب كبريت بالقناطر الخيرية والنيابة تطلب فحص التراخيص

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة علي حريق نشب في مصنع لأعواد الكبريت بقرية شلقان مركز القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، حيث جرى الدفع بسيارات الحماية المدنية والإطفاء والسيطرة على الموقف، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وطلبت تحريات أجهزة الأمن عن الواقعة وندب المعمل الجنائي لفحص الحريق وبيان أسبابه وملابساته وتشكيل لجنة لفحص تراخيص المصنع وتوافر معدات الأمن والسلامة به.

تلقت أجهزة مديرية أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريق في مصنع لإنتاج الكبريت بقرية شلقان مركز القناطر الخيرية وجرى الدفع بسيارات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق دون إصابات أو خسائر بشرية.

 

بالفحص تبين أن المصنع باسم محمد سامي زكي وجري السيطرة والإطفاء وأنه لا توجد أي إصابات أو وفيات في الحادث، كلفت أجهزة البحث الجنائي بفحص الحريق وإعداد التحريات اللازمة فيما قررت جهات التحقيق ندب المعمل الجنائي لفحص الحريق وبيان أسبابه وملابساته وإعداد تقرير بحالة المصنع واستدعاء صاحب المصنع لاستجوابه ومخاطبة الوحدة المحلية لبيان وجود ترخيص للمكان من عدمه وبيان توافر وسائل الأمن والسلامة الصناعية به.

 

جانب من موقع الحريق (1)
جانب من موقع الحريق 

جانب من موقع الحريق (2)
جانب من موقع الحريق 

جانب من موقع الحريق (3)
جانب من موقع الحريق 

جانب من موقع الحريق (4)
جانب من موقع الحريق 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا