الارشيف / حوادث / الطريق

الأمن يكشف تفاصيل حريق مستشفى الدولي في الدقياليوم الخميس، 8 يونيو 2023 04:37 مـ

أندلع منذ ساعات قليلة حريق مخزن داخل مستشفى الدولي بحي الدقي، حيث كشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب في كمية في المنظفات وورقيات ومناديل ولا يوجد اي خسائر بشرية.

وأضافت المعاينة: ان الحريق اندلع على مساحة مترين في مترين داخل مخزن مواد جافة ومتدات النيران إلى أجزاء داخل المستشفى، وتمكن رجال الحماية الأمنية من وضع قبضتهم على النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها إلى باقي المستشفى وحدوث كارثة.

كانت البداية عندما تلقت قوات الحماية المدنية بلاغاً من غرفة عمليات النجدة مفاده اندلاع حريق داخل مستشفى مصر الدولي بدائرة قسم شرطةالدقي، ةوعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات أطفاء وتم محاصرت النيران وفرض كردون أمني والسيطرة على الحريق قبل محاولة أمتدادها إلى باقي المستشفى دون اي خسائر بشرية.

اقرأ أيضا: «مش عايزة أرجعلك».. ليلة الرعب والدم في مقتل سيدة على يد طليقه

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات، ومعاينة موقع الحريق، وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحريق من عدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا