حوادث / اليوم السابع

استجواب متهم بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين

تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيقات مع متهم بالنصب علي المواطنين والاستيلاء علي أموالهم بزعم توظيفها لهم في استيراد السيارات، مقابل أرباح شهرية ثابتة متفق عليها فيما بينهم".

 

وذكرت المعلومات الأولية، ارتكاب المتهم جريمة النصب والاحتيال علي المواطنين، والاستيلاء علي أموالهم بزعم توظيفها في استيراد السيارات، وعدم الالتزام بنسبة الأرباح المتفق عليها فيما بينهم أو رد المبالغ المستولى عليها، مـمـا مكنه مـن الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين.

 

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال ضحايا المتهم والذين أكدوا  تضررهم من (أحد الأشخاص ) لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم فى استيراد السيارات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم وعدم التزامه بذلك ، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها. 

 

وتبين قيام المتهم بتلقى مبالغ مالية من عدد من المواطنين لتوظيفها واستثمارها لهم فى مجال استيراد السيارات مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم، مـمـا مكنه مـن الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المُبلغين وتوقفه عـن سـداد أصـول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

 

وألقي القبض علي المتهم، وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للتحقيق أمام الجهات المختصة . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا