حوادث / اليوم السابع

التحقيقات فى واقعة التنقيب عن الآثار بالمطرية: استعانا بكتب السحر والشعوذة

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة قيام عاطلين بالحفر والتنقيب عن الآثار، أن أحد المتهمين أوهم الأخر على أن منزله الذى يملكه فى المنطقة أسفله مقبرة أثرية، وأنهما سيقومان بالعمل على الحفر والتنقيب واستخراج القطع الأثرية منها، وبيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمان احضرا لذلك الغرض احبال وسلم خشبى وكشفات إنارة وكتب خاصة بأعمال السحر والشعوذة، لاستخدامها فى أعمال فتح المقبرة، وقاما بعد ذلك بأشعال البخور والتنقيب واحدثوا حفرة داخل المنزل كبيرة وبعمق اعتقادا منهما أنها أسفلها توجد مقبرة أثرية.

 

البداية كانت بقيام (شخصين) بالاتفاق فيما بينهما على بالحفر والتنقيب عن الآثار بأحد العقارات بمنطقة المطرية، بقصد استخراجها وبيعها لأحد عملائهما نظير مقابل مادى.

 

وتبين من خلال التحقيقات الأولية مع المتهمان، أنهما قاما بالاتفاق على الحفر والتنقيب داخل منزل أحدهما الكائن بالمنطقة، واستخراج القطع الأثرية وبيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة، فقاما المتهمان بإحضار لوازم الحفر والتنقيب واحدثوا حفرة داخل المنزل كبيرة وبعمق اعتقادا منهما أنها أسفلها توجد مقبرة أثرية.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا