الارشيف / حوادث / خبرك نت

بعد إحالة حسين الشحات للمحاكمة.. محاميه يكشف مفاجأة ويقدم تظ


12:57 ص


الخميس 28 مارس 2024

كتب – طارق سمير:

كشف المحامي أشرف عبد العزيز، دفاع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن الإجراء الذي اتخذه بعد إحالة موكله للمحاكمة بتهمة سب وقذف وضرب وترويع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

وقال في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، مساء الأربعاء، إنه تقدم بتظلم أمام المحامي العام الأول لمحكمة استئناف القاهرة تضمن طلبات عدة.

وأضاف أنه طالب باستخراج ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية على لسان محامي “الشيبي” بإحالة حسين الشحات للمحاكمة وتحديد جلسة 18 أبريل، موضحًا أن اللاعب لم يتم إعلانه بالإحالة أو ميعاد الجلسة، بل علم عن طريق ما نُشر.

وتابع محامي “الشحات” أنه طالب بسماع أقوال طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي “أفشة” وعلي معلول وسيد عبد الحفيظ وضم تقرير مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز وسماع أقواله واستدعاء طاقم التحكيم الأربع في المبارة التي لعُبت 23 يوليو 2023.

وتضمن التظلم طلب استدعاء أشرف صبحي الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، وضم تقرير لجنة القيم باتحاد الكرة بشأن “الشيبي”، وقرار اتحاد الكرة بإحالة اللاعب للجنة القيم وكذلك أي جزاءات تم توقعها على اللاعب.

وأكد أنه في انتظار…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا