الارشيف / حوادث / خبرك نت

حديث السوشيال ميديا.. فتاة البراجيل تلحق بحبيبها بعد م


10:24 م


الخميس 28 مارس 2024

كتب – محمد شعبان:

مطله شهر مارس الجاري تلقت فتاة البراجيل “رحاب” الصدمة الأكبر في حياتها، اتصال هاتفي حمل الخبر المشؤوم “خطيبك اتقتل” الفاجعة لم تتقوف عند فقد حبيبها لكن هوية الجاني حملت الكارثة الكبرى فم همن هو وماذا حدث؟.

لم يتحمل “حسام” ضياع خطيبته من يده بتحريض من صاحب عمله وصديقه “سيد” ثم تقدمه لخطبة “رحاب” فقرر الانتقام بطريقة دموية في جريمة قتيل أضحت حديث أهالي قرية البراجيل مركز أوسيم شمال الجيزة.

اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتغيب شاب والعثور على جثته لاحقًا وسط منطقة زراعية.

وجه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية.

غدر الصحاب

تحريات العقيد مجدي موسى مفتش فرقة الوراق وأوسيم وجهود المقدم مصطفى كمال رئيس المباحث توصلت إلى مقتل “سيد” 20 سنة صاحب مغسلة مهشم الرأس وبه آثار خنق بالرقبة على يد صديقه “حسام” 25 سنة عامل بالمغسلة ملكه.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم لاستجوابه مع إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتهى المشهد بدفن جثمان الضحية لكن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا