حوادث / الطريق

الأمن يسابق الزمن لفك طلاسم جُثة كمبوند أكتوبراليوم الإثنين، 1 أبريل 2024 04:22 مـ

يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات أمنية مكثفة لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل واقعة العثور على جثة لشاب به آثار تعذيب ومقيد القدمين بقطعة قماش ملقى بالطريق داخل كمبوند شهير بالمنطقة السياحية الشمالية بمدينة 6 أكتوبر.

تلقي مسؤول غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة داخل كمبوند شهير بالمنطقة السياحية الشمالية بمدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة بها آثار تعذيب ومقيدة القدمين بقطعة قماش، ولا تحمل أوراق تدل على هوية صاحبها، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب طبيبا شرعيا لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا