حوادث / خبرك نت

أحط البشعة على لساني.. كيف دافع متهم قضية حبيبة الشماع عن ن


11:15 م


الإثنين 15 أبريل 2024

كتب ـ يونس:

60 دقيقة؛ قضاها “محمود هاشم” 34 عامًا، (سائق أوبر) داخل قفص الاتهام في أولى جلسات محاكمته بقضية “فتاة الشروق”، حتى أُدين بالسجن المشدد 15 عامًا في محاولته الشروع في خطفها وذلك عقب القبض عليه قبل نحو شهرين ماضيين.

فكيف واجه “سائق أوبر” القاضي أمام أسرة “فتاة الشروق”؟. و بماذا دافع المتهم عن نفسه أمام هيئة المحكمة؟.

بنطلون أبيض وتيشيرت نزيل

الثانية عشر ظهراً؛ حضر “سائق أوبر” في مأمورية خاصة وسط حراسة أمنية مُكثفة، إلى محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، لمحاكمته بتهمة الشروع في الاختطاف وحيازة المخدرات بقصد التعاطي.

المتهم يتوارى من كاميرات الصحفيين.

مع بدء الجلسة تواري سائق أوبر “محمود هاشم” داخل قفص الاتهام من كاميرات الصحفيين قبل أن يسأله القاضي في التهم المسندة إليه بعد أن تلي ممثل النيابة العامة أمر الإحالة.

تيشرت نزيل و سبحة ومصحف

ظهر “محمود هاشم” ـ سائق أوبر ـ داخل قفص الاتهام مرتديًا بنطلون ابيض وتيشيرت أبيض “نزيل” بينما ممسك بيده “مصحف وسبحة”. قبل استجوابه من القاضي.

حوار القاضي والمتهم

حوار لم يُكمل 60 ثانية دار بين القاضي والمتهم سأله الأول عما نسب له من إتهام رد الأخير قائلاً :”يا فندم معاليك والله العظيم أنا ما عملت كده،ـ محصلش كده ـ والله…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا