حوادث / خبرك نت

“غربلة بالرصاص” و4 مقابر.. أسرار وكواليس مذبحة دار السلام


12:16 م


الخميس 02 مايو 2024

كتب- محمود سعيد:

نسبت نيابة حلوان تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لمهندس متهم بقتل أسرته وصديق للأسرة بالرصاص، كما أسندت له حيازة سلاح ناري بدون مسوغ قانوني في القضية المعروفة بـ”مذبحة دار السلام”.

ويستعرض “مصراوي” القصة الكاملة لـ مذبحة دار السلام التي بدأت في 2 ديسمبر 2023 وحملت القضية رقم 3057 لسنة 2024 جنايات دار السلام.

خلاف بين الابن ووالديه

منذ تخرّج الابن أحمد محمد عبد الشافي من كلية الهندسة، أراد من والديه إعطائه الأموال أو التنازل له عن أحد العقارات لشراء شقة في أحد الأماكن الراقية وسيارة جديدة تليق بوضعه الجديد، لكن طلباته دومًا ما قوبلت بالرفض من والديه “عندنا عمارتين وشقتك جمب أخوك”.

خطط “أحمد” لاستغلال والديه، وإجبارهما على التنازل عن أملاكهما، فعاد مُبكرًا في 2 ديسمبر الماضي، بحجة تناول الغداء معهما، وتحت تهديد السلاح طلب من والده التنازل عن عقار يملكه فرفض الأب.

الأب.. سقوط الضحية الأولى

بعد رفض الأب التنازل، عن أملاكه، هدده ابنه بسلاح ناري وأطلق صوبه عدة أعيرة نارية فسقط متأثرًا بإصابته، وانهال عليه طعنا بسلاح أبيض “مطواة قرن غزال” بأماكن متفرقة بجسده فأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

خاف المتهم من افتضاح أمره، فحمل الجثة إلى جراج أسفل المنزل وأخفى…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا