حوادث / خبرك نت

بعد وفاة فتاة قطار الموت.. “المرجيحة” تهشم رأس طفلة في مدي


03:39 م


الإثنين 06 مايو 2024

كتب- صابر المحلاوي:

هشمت “مرجيحة” رأس طفلة في مدينة أطفيح أثناء الاحتفال بأعياد ؛ حيث سقطت منها وأثناء نهوضها تحركت المرجيحة عائدة لتصطدم برأسها مسببة لها نزيف وتهشم بالجمجمة وسط صرخات الأهالي والأطفال.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة اطفيح بمصرع طفلة تهشيم “مرجيحة” لرأسها أثناء لعبها، فور اخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة فحص البلاغ وانتقلت على الفور قوة من مركز أطفيح برئاسة المقدم محمد مختار رئيس المباحث وتبين من الفحص إصابة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات بتهشم بالجمجمة نتيجة ارتطام رأسها بـ”مرجيحة” حديدية ضخمة.

وأشارت التحريات إلى سقوط الطفلة من المرجيحة وأثناء قيامها مرة أخرى عادت المرجيحة فصدمت رأسها ونظرا لأنها من الحديد الضخم وصغر سن الطفلة سببت لها جرحا غائرا وتهشم بعظام الجمجمة فتم نقل الطفلة إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتوفيت أمس فتاة داخل لعبة قطار الموت بمدينة ملاهٍ شهيرة في أكتوبر بعد إصابتها بأزمة قلبية نتيجة الخوف من اللعبة؛ صرحت النيابة العامة بأكتوبر، بدفن جثمان الفتاة.

وأشارت التحقيقات الأولية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا