حوادث / البشاير

ضبط مصنعان يعيدان تعبئة الزيوت المستعملة: البشاير أول من كشفت الوقائع

  • 1/2
  • 2/2

جريدة البشاير اول من نشرت عن اعادة تعبئة الزيوت المستعملة وبيعها في الاسواق واضرارها .

النهاردة ضبطوا مصنعين في الاسكندرية بيعملوا هذه الجريمة .

واليكم الموضوع.

في واقعة تمسّ صحة المواطنين، تمكنت الإدارة العامة لشرطة من ضبط المسؤولين عن مصنعين لتعبئة زيت الطعام غير مرخصين في الإسكندرية.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا قالت فيه، إنه تم ضبط المسؤولين عن مصنعين لتعبئة زيت الطعام غير مرخصين، كائنين بدائرة قسمي شرطة المنتزه ثالث، والرمل ثان بمحافظة الإسكندرية، وبحيازتهما كميات من زيت الطعام سابقة الاستخدام وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأضاف بين وزارة الداخلية أن المصنعين كانا يقومان بإعادة تدوير هذه الكميات من الزيوت سابقة الاستخدام، وتعبئتها في عبوات مدون عليها بيانات لعلامات تجارية وهمية غير مسجلة، تمهيدا لطرحها بالأسواق بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بالمصنعين المشار إليهما على 120 عبوة زيت طعام هالك ومعاد تدويره، ومدون عليه علامة تجارية وهمية غير مسجلة، و288 عبوة خل طعام بدون بيانات أو مستندات ومدون عليه علامة تجارية وهمية غير مسجلة، و175طن زيت طعام بدون مستندات تدل على مصدره، معبأ داخل خزانات من مرتجعات الأسواق ومعد لإعادة تدويره لطرحه بالأسواق وجميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و500 عبوة فارغة مدون عليه علامة تجارية وهمية غير مسجلة “أدوات تعبئة”.

واليكم موضوع البشاير .

أسرار بيع وشراء الزيت المستعمل في الأسواق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا