حوادث / خبرك نت

تلاعب بأسعار الذهب والدولار.. ضبط أدمن ينشر شائعات عبر مواقع

كتب علاء عمران:

ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أحد الأشخاص ببنى سويف؛ لإدارته عدد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية وصفحات على التواصل الاجتماعي واستغلالها في نشر أسعار صرف غير حقيقية للذهب والعملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام “شخص بإنشاء وإدارة 35 للهواتف المحمولة، موقع إلكتروني بدون ترخيص، صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي”، واستخدامها في نشر أسعار غير حقيقية للذهب والعملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفية، متخذا من عقار كائن بدائرة قسم شرطة بني سويف الجديدة بمحافظة بني سويف مقرا لمزاولة ذلك النشاط.

وباستهداف مقر العقار المشار إليها تم ضبط المتهم، وعُثر معه على جهاز “لاب توب”، محمول “المستخدمان في إدارة المواقع والتطبيقات والصفحات” – 3 محافظ إلكترونية بالعملات الأجنبية والرقمية المشفرة “يتحصل من خلالها على عوائد لنشاطه”.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا

“قطع الجثة بساطور وحطها في الثلاجة”.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد جارها بالسلام

قرار من المحكمة في واقعة “الشحات والشيبي”

حيثيات انقضاء دعوى “شيك” بالتصالح ضد الفنانة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا