حوادث / خبرك نت

جريمة النهضة .. “أم ناهد” رفضت تبيع شقتها لجارها فقطعها حتت


04:18 م


الجمعة 10 مايو 2024

كتب ـ يونس:

لم تعلم “سماح صبري”، أن مجرد رفضها لبيع شقة تقيم بها لجيرانها مقابل مبلغ مالي بخث “مغسلة” سيكلفها الفصل الأخير من حياتها على نحو مأساوي.

قبل 3 أشهر مضت؛ عُرض على “سماح” ـ مُطلقة ـ بيع شقتها التي اشترتها مطلع 2011، بعدما نالت ميراثها من والدها عقب وفاته، لجيرانها بثمن بخس. لكن ذات الأربعين عامًا مبدأ البيع كونها تعيش مع طفلتها “ناهد” وبالقرب من أشقائها “كل العمارة قرايب وعايزين ياخدوا الشقة بأي حل ويمشوا أختي” ـ وفق أحمد شقيق سماح.

منذ الوهلة الأولى وعقب رفض”سماح” بيع شقتها، بدأ الجيران في تضيق الخناق على”أم ناهد”، حتى وصل الأمر بقطع كل سبل العيش لها وطفلتها “كل شوية يقطعوا مواسير المياه وقطع الكهرباء عنها”، رغم ذلك لم تسأم “سماح” بل تمسكت بعدم البيع:”بيسلطوا عليها ناس يضايقوها عشان تبيع الشقة”. وفق أحمد شقيق سماح.

التاسعة إلا ربع مساء الجمعة الماضية، وحال خروج “أم ناهد” لشراء مستلزمات بيتها، تعرضت لمضايقات من قبل جيرانها، على إثر ذلك هاتفت شقيقها “أحمد” الذي حضر لمسكنها وعندما عاتب الجيران تعدوا عليه وشقيقته بالضرب: “كسروا تليفونها وأخذوا متعلقاتها الشخصية حتى كارت والفيزا ورفضوا يخلوها تطلع لابنتها في الشقة”. حينها حرر الجيران محضر كيدي يتهم فيه…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا