حوادث / اليوم السابع

القبض على أدمن إلكترونية ينشر أسعارا غير حقيقية للذهب والعملة

نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص ببنى سويف لقيامه بإدارة عدد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية وصفحات على موقع التواصل الاجتماعى واستغلالها فى نشر أسعار صرف غير حقيقية للذهب والعملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفية.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء وإدارة (35 " للهواتف المحمولة - موقع إلكترونى بدون ترخيص - صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى") وإستخدامها فى نشر أسعار غير حقيقية للذهب والعملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفية، متخذاً من عقار كائن بدائرة قسم شرطة بنى سويف الجديدة بمحافظة بنى سويف مقراً لمزاولة ذلك النشاط. 

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر العقار المشار إليها، وضبط المتهم، وعثر بحوزته على (جهاز "لاب توب"، محمول "المستخدمان فى إدارة المواقع والتطبيقات والصفحات" – 3 محافظ إلكترونية بالعملات الأجنبية والرقمية المشفرة "يتحصل من خلالها على عوائد لنشاطه").

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا