حوادث / خبرك نت

سيدة تصرخ داخل المحكمة: حرام اللي حصل أنا قاعدة في الشارع


02:32 م


الأربعاء 15 مايو 2024

كتب -صابر المحلاوي:

بدأت محكمة جنح العمرانية، أولى جلسات محاكمة 4 متهمين من مسئولي الكهرباء في قضية حريق استوديو الأهرام.

وقالت سيدة سبعينية من المتضررين في الحريق أمام المحكمة إن شقتها تفحمت بالكامل، وأضافت باكية أنها تبلغ من العمر 70 عاما وفقدت كل شيء من أجهزة وملابس، وأنها تقيم بالشارع وليس لها مأوى ولا تعرف ماذا تفعل، وطلبت منها المحكمة الانتظار والصمت.

وطلبت هيئة الدفاع عن المتضررين في حريق ستديو الأهرام تعديل القيد والوصف في القضية بإضافة أسماء المجني عليهم المتضررين من حريق العقار، والذين وصلت أعدادهم إلى قرابة 200 شخص بأكثر من 40 أسرة.

وكانت جهات التحقيق المختصة أحالت 4 متهمين وهم مسئولي الكهرباء المسئولين عن التوصيلات الكهربائية من شركة الإنتاج والدفاع المدني والمسئول عن اشتراطات الأمن الصناعي إلى المحاكمة الجنائية في حريق استديو الأهرام، ووجهت النيابة للمتهمين الأربعة تهمة الإهمال وأحالتهم إلى المحاكمة مخلى سبيلهم.

تسلمت جهات التحقيق المختصة في واقعة حريق استديو الأهرام في وقت سابق تقرير اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية لفحص الاشتراطات الخاصة بالأمن الصناعي للمكان وتوافرها.

وكشف تقرير اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية أن الحماية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا