الارشيف / حوادث / خبرك نت

12 يونيو.. الحكم على المتهمين بقضية “رشوة الجمارك”


05:19 م


الخميس 16 مايو 2024

كتب- طارق سمير:

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب، اليوم الخميس، الحكم على مسؤول سابق بمصلحة الجمارك، ومسؤول بإدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل وآخرين، لاتهامهم في قضية رشوة الجمارك لجلسة 12 يونيو المقبل.

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر في وقت سابق، بإحالة مدير عام الشؤون الجمركية والإيداعات والملاحق الخارجية بمصلحة الجمارك المصرية، وأحد موظفي إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل ـ رئيس قسم المراجعة، وخمسة متهمين آخرين للمحاكمة الجنائية لطلبهما وتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال وظيفتهما والإخلال بواجباتها.

وتلت النيابة أمر الإحالة، حيث تبيّن من خلال الأوراق أن المتهمين في القضية، هم “محمد.ر” مدير عام الإيداعات والشؤون الجمركية بمصلحة الجمارك المصرية، و”علي.ع” مدير بإدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، و”محمود.م”، مالك مكتب للاستيراد والتصدير، و”صفوت.ع” مستخلص جمركي، و”شادي.ح” مدير جمرك بالعاشر من ، و”محمد.ج”، حاصل على دبلوم فني صناعي، و”سيد.غ” معاون خدمة ثالث بإدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا أحالت المتهمين إلى المحاكمة الجنائية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا