حوادث / خبرك نت

حرب شوارع على “علبة عصير”.. ليلة مقتل “أبو سليم” بسبب بنات


12:15 ص


الإثنين 01 يوليو 2024

كتب- يونس:

كان لزامًا على “أبوسليم”، أن يتوجه إلى منزل ابن عمه “محمود” حينما سمع صوت صراخ عال، لكنه تفاجأ بجاره “محمد أبو زيد” وآخرين يعتدون على حُرمة البيت، فما كان منه إلا أن يتدخل لإنهاء الأمر حتى كاله جاره طعنًا بسلاح أبيض “كزلك” فارق حياته بعد نحو 7 ليالٍ إثر نزيف شديد قطع في الأوتار والأوردة.

لم يكتفي “محمد” -صاحب سوبر ماركت- وأعوانه من طعن “أبو سليم” بعد أن اقتحموا المنزل وتعدوا على السيدات بالأسلحة البيضاء بل لاحقوا عمه “شريف” بطعن نافذة في الصدر على إثرها خضع لعملية “قلب مفتوح”، فيما أصيب نجليه “محمد وأحمد” بطعنات متفرقة في الجسد، حينما تدخلوا لفض الشجار فيما بينهما قبل ساعات من صلاة عيد الأضحى المُبارك “رحت لقيت ابني غرقان في دمه وأخويا وعياله كلهم مرمين على السلم.. كان جايب بلطجية وجاي يضرب الحريم في البيت”. حسبما أفاد رفعت صالحين والد المتوفى لمصراوي.

يروي “محمد” أحد المصابين لـ “مصراوي” أسباب حدوث الخلافات، موضحًا أنه قبل مغيب شمس السبت قبل الماضي؛ تناكف “مصطفى” مع جاره “محمد أبو زيد” على ثمن “علبة عصير”، فتعدى كل منهما على الأخر بالضرب، لكن تدخل الأهالي والجيران لمنع العراك بينهما: “محدش مننا تتدخل لأن مصطفى بتاع مشاكل و تصالحوا مع بعض ومفيش حاجة!”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا