حوادث / خبرك نت

قتلوه قدام والدته في الشارع.. قرار جديد من النيابة ضد المتهم


03:38 م


الأربعاء 10 يوليه 2024

كتب ـ يونس:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة الجزئية، حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل مندوب مبيعات بسبب خلافات جيرة بينهما.

النيابة طالبت سرعة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه.

تلقى رئيس مباحث قسم أوسيم بالجيزة، بلاغًا من الأهالي مفاده بوجود مشاجرة بين مندوب مبيعات وجيرانه، في شارع الشؤون ووقوع مصاب بعدة طعنات في مفترق الجسد.

قوة أمنية انتقلت إلى محل البلاغ، بالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول (أحمد) مندوب مبيعات، وطرف ثاني (عائلة البوشي).

تحريات المباحث توصلت إلى أن نشوب مشادة كلامية بين والدة “أحمد” وإحدى سيدات من عائلة “البوشي”، كون الأولى رشت مياه في الشارع مما أدي إلى تزحلق طفل، على إثر ذلك مشاجرة بين السيدات على إثرها تدخل “أحمد” لفض الشجار بينهما، إلا أن جيرانه انهالوا عليه بالضرب بالشوم فيما كاله أحد الأشخاص بسكين ما أصابه بجرح قطعي في الصدر على إثر ذلك نقل إلى المستشفى لكنه فارق الحياة بعد فشلت مساعي الأطباء في إنقاذه.

تم فرض كردون أمني بمحيط الجريمة، فيما يجري رجال المباحث تفريغ الكاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لكشف ملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود والجيران.

موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا