الارشيف / حوادث / الطريق

اشتباكات البساتين العنيفة.. تقرير الطب الشرعي يكشف حالة الضحية

حصل موقع "الطريق"، على تقرير الطب الشرعى للمجنى عليه "مصطفى.م"، الذي أصيب على يد بلطجى يدعى" زتونة"، إثر مشاجرة عنيفة وسط الشارع بمنطقة البساتين شرق القاهرة.

وكشف التقرير أن المجنى عليه يعانى من تورم حول المخ، وورم مع اشتباه بقطع في الأصابع الوسطى.

وأوضح التقرير أن المجني عليه بكامل وعيه ويعانى من جرح قطعي في الجهة اليمنى بطول ثلاث سنتميترات مع وجود جرح قطعي آخر في الصدر الجهة اليسرى بطول 3 سنتيمترات.

البداية تعود إلى بلاغ تلقاه قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة دموية بين عائلتين داخل شارع بدائرة القسم ووجود مصابين، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث القسم مصحوبة بسيارة إسعاف.

اقرأ أيضا: سيناريو صادم يصل للحبس.. قانوني يكشف مصير ”شاكوش” في واقعة كافية مدينة نصر

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرفين، الطرف الأول: "محمد.م"، بلطجى وشهرته "زتونه" والطرف الثانى "مصطفى. م"، مصاب بجروح وهو في حالة حرجة وتحت الرعاية الصحية بالمستشفى.

أفادت تحريات مباحث القسم، أن خلافات عائلية نشبت بين الطرفين حيث يربطهما نسب، وتطورت إلى مشاجرة دموية، حيث استعان كلا منهما بأقاربه، واشتبكوا ما أسفرعن  إصابة المجنى عليه "مصطفى.م"، بجروح وكسور وإصابة 3 آخرين من الطرفين بجروح سطحية.

وأوضحت التحريات أن الطرفين تشاجرا بالزجاج ومنعوا المواطنين من السيرفي الشوارع وتسببا في توقف حركة المرور والمارة، وحررالمحضر اللازم بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا