الارشيف / حوادث / الطريق

”كان بيحبها وقتلته بزجاج ضلفة الدولاب”.. حيثيات حبس عبير بيبرس فى قتل زوجها

كشفت محكمة جنايات القاهرة حيثيات حكمها في القضية رقم 19857 لسنة 2020 جنايات البساتين، والمتهمة فيها الممثلة عبير بيبرس بقتل زوجها، والتى حكم فيها عليها بالسجن المشدد 7 سنوات، كما ألزمتها بالدعوة المدنية.

وأوضحت المحكمة فى حيثياتها، أن المجنى عليها والجانى كانت بينهما خلافات زوجية ومالية ومشادة كلامية نشبت بين المتهمة عبير وهبه نجيب وشهرتها "عبير بيبرس"، وشريك حياتها المجني عليه، والتي كانت ترغب في الطلاق منه والتي تطورت إلى مشاجرة نشبت بينهما، حيث لطمها المجني عليه على وجهها.

وأضافت الحيثيات أن المتهمة اشتاطت غضباً من زوجها وفكرت في ضربه وإيذائه عمدا حيث أنها اعتادت رميه بأفظع الألفاظ والسباب والاعتداء عليه بالضرب أمام الجميع، مستغلة ضعف شخصيته وحبه الشديد لها، وما إن أبصرت قطعة زجاج مكسورة من ضلفة الدولاب الخاص بمنزل الزوجية، حتى عقدت العزم وبيتت النية علي ضربه عمدا ودون شفقه أو رحمه أو وازع من ضمير أو دين سماوي أو قانون وضعي، وبخسة وندالة.

اقرأ أيضا: سيناريو صادم يصل للحبس.. قانوني يكشف مصير ”شاكوش” في واقعة كافية مدينة نصر

وتابعت الحيثيات أن المتهمة باغتت المجني عليه بقطعة الزجاج المكسور بضربة طعنية نافذه استقرت أعلى يسار صدره سقط علي إثرها أرضاً، مضرجا في دمائه، وأحدثت له جرح طعني أعلى يسار الصدر نفذ إلي التجويف الصدري، فأحدث قطع في الأنسجة والعضلات، وقطع بنسيج الرئة اليمني ونزيف دموي نتج عنها وفاة المجني عليه، ودون أن تقصد المتهمة من ذلك قتله، ولكن الضرب أفضي إلى موته.

 

من جهة أخرى، قالت المتهمة أمام جهات التحقيقات إنها لم تقصد قتل زوجها قائلاً :"أنا مكنتش مصدقة أنه مات، إلا بعد ما الإسعاف جت وشافته غارق في دمه وبعدها قالولى أنه توفى".

اقرا أيضا: اشتباكات البساتين العنيفة.. تقرير الطب الشرعي يكشف حالة الضحية

ترجع احداث الواثعة عندما تبلغ قسم شرطة البساتين بلاغ من والد المجنى عليه تحرر به المحضر رقم 5598 لسنة 2020، لإدارة البحث الجنائى بالقاهرة، أكد فيه وفاة نجله "عمرو. س. س " 42 سنة صاحب شركة بترول، واتهم زوجة المتوفى عبير وهبة نجيب زكى الشهيرة بـ"عبير بيبرس" 35 سنة ممثلة بقتله.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال المبلغ قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة ابنه تخبره بوفاته وفاة طبيعية، وبوصوله وفحص جثته تبين وجود جرح غائر فى الصدر واتهمه زوجة ابنه بقتله والاستيلاء على 2 مليون جنيه كان بحوزته قبل موته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا