الارشيف / حوادث / البشاير

حسناء مارينا أشعلت السوشيال ميديا – جريمة صادمة

من أغرب الحوادث تلك التي تقع في أوقات غريبة وغير متوقعة، كحدوث خلاف قوي وكبير بين العريس وعروسته في ليلة الزفاف وقبل ساعات قليلة من الدخلة.

حسناء مارينا كانت ضحية جديدة وقصة صادمة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما تعرفت على شاب عن طريق الفيس بوك، ودخلا سوياً في علاقة عاطفية، ولكن كانت كارثية.

حيث تمكن الشاب من خداع الفتاة المسكينة وأخبرها بأنه يعمل في شركة استثمار كبيرة وعرض عليها العمل معه، وبالفعل قام بدعوتها لحضور أحد المؤتمرات الخاصة بالشركة معه، ولكن كانت النتيجة أنه أقام عليها حفلة إغتصاب جماعي بصحبة صديقه لمدة ليلة كاملة.

وتمكن الشبان من الهرب بعد القياة بفعلته الدنيئة، ولكن الفتاة الجميلة توجهت على الفور إلى الشرطة، وبالفعل تمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين.

حيث أنه منذ عدة أيام انفجرت أزمة كبيرة على صفحات التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بسبب التحديث الأخير التي قامت به شركة واتساب، حيث وُجهت اتهامات صريجة للشركة بقيامها بالتجسس على المستخدمين.

وقالت التسريبات أت التحديث الجديد أتاح للشركة القدرة على الوصول إلى بيانات المستخدم الشخصية، بالإضافة إلى مشاهدة الصور والفيدوهات الخاصة والتي يحتفظ بها على هاتفه المحمول.

وعبر عدد كبير من المستخدمين عن غضبه الشديد من إجراءات الشركة الجديدة، حيث اعتبروها تجسس وانتهاك للخصوصية، بالإضافة إلى شعورهم بعدم الأمان بنسبة كبيرة جداً.

حيث أن هناك نجو ما يقرب من 2. 2 مليار شخص يستخدمون الواتساب والفيس بوك أيضاً حول العالم، حيث أصبحوا في حيرة من الإستمرار في استخدام التطبيق أو البحث عن بدائل اخرى وتطبيقات ربما تكون أكثر أماناً وخصوصية.

شاركونا في التعليقات برأيك وتعليقك على هذا الحادث الصادم والغريب ؟!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا