الارشيف / فن / صحيفة اليوم

8 ملايين زائر ومصلٍّ في المسجد النبوي منذ بداية 1444

كشف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، عن استقبال المسجد النبوي قرابة 8 ملايين زائر ومصلٍّ، منذ بداية العام 1444 هـ.

وأشار د. السديس إلى تقديم منظومة متكاملة من الخدمات والإجراءات وجهود مبذولة من وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي أسهمت في إتمام زيارتهم، ليؤدوا شعائرهم بكل يسر وسهولة.

وبيَّن د. عبد الرحمن السديس أن الرئاسة العامة وعبر وكالتها لشؤون المسجد النبوي استعدَّت لاستقبال أكبر عدد من الزوار منذ مطلع شهر محرم الماضي، بتجهيز جميع القوى البشرية والإمكانيات التقنية والتوعوية لاستقبال الزوار.

وأضاف: بلغ عدد الزوار للسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهم 7.7 ملايين زائر، وبلغ إجمالي عدد المصلين في المسجد القديم والروضة الشريفة قرابة مليوني مصل.

وأوضح الرئيس العام في ختام حديثه أن الرئاسة استثمرت جهودها لتقديم الإثراء المعرفي والثقافي والاجتماعي خلال استقبالهم وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-الرامية إلى تقديم أفضل البرامج والخدمات المتطورة لرفع مستوى المسؤولية ليؤدي الزوار صلاتهم وزيارتهم بكل يسر وسهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا