الارشيف / فن / دوت الخليج

منى فاروق تكشف للفتيات أسرار فيديوهاتها الفاضحة مع ..ونصيحة من القلب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

80f21f7f0b.jpg

اتفرج- انت تتابع خبر منى فاروق تكشف للفتيات أسرار فيديوهاتها الفاضحة مع ..ونصيحة من القلب والان مع التفاصيل

 

رياض - احمد صلاح - وجهت الفنانة منى فاروق نصائح للفتيات عبر تبادل الصور ” إنستجرام” كشفت فيه عن الأمور المغلوطة في حياتها وخاصة في أزمتها المعروفة مع مخرج شهير .وكتبت ” فاروق” عبر صفحتها ” متحبيش أوي ، متثقيش في حد أوي ، فكري في قرارتك كويس” وذلك بعد فترة تزيد عن ثلاث سنوات من أزمتها في قضية الفيديوهات الشهيرة .

وقامت منى فاروق بمحاولة إنهاء الأزمة التي تحاصرها عن طريق قضاء وقتها مابين القاهرة ودبي في محاولة منها للعودة مجددا للفن مرة أخرى ولكن دون فائدة .

كما ظهرت مني فاروق في أحدث صورها مع عائلتها وكتبت على الصورة ” عائلتي كل شئ” ، و ظهرت في صورة أخرى مع المنتج محمد السبكي وهي ترتدي المايوه وهو ما لاقى إستهجان كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الممثلة الشابة منى فاروق ” ظل الرئيس” ” رحيم” ” الأب الروحي” ولاقت نجاح كبير فضلا عن مشاركتها في مسلسل قيد عائلي.

كما شاركت فى مسلسل “أيام” تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: ، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى وتدور أحداثه في 45 حلقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا