الارشيف / فن / مصر اليوم

مع رامي صبري علي مسرح أبو بكر سالم بالرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن استعدادها لإقامة حفل غنائى ضخم لكل من ورامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

الحفل يقام يوم 9 من شهر فبراير الحالي، ومن المفترض أن يتم طرح التذاكر عبر إحدى المنصات الرقمية المتخصصة فى بيع التذاكر أون لاين فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني الذي يجمع تامر عاشور برامي صبري، حيث سبق وقدم الثنائى حفلا غنائيا خلال شهر مايو الماضي بجدة.

رامي صبري يحيى حفل عيد الحب فى الإسكندرية
وكان رامي صبري قد أعلن عن إحيائه لحفل غنائى يوم 10 من شهر فبراير الحالى فى منطقة سيدي جابر بالاسكندرية داخل أحد أشهر الفنادق هناك، وذلك ضمن احتفالات موسم عيد الحب.


تامر عاشور يكشف تفاصيل طلاقه 
ومن ناحية أخرى حل المطرب تامر عاشور، ضيفا على برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله، مساء الخميس، عبر محطة راديو «نجوم إف إم»، للحديث عن أحدث أغانيه، التي طرحها مؤخرا وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا "بحبك وخايف". 

وتحدث تامر عاشور خلال اللقاء عن حياته الخاصة قائلا:" أنا كنت متزوج وانفصلت من 3 سنوات، وعندي ابنة اسمها (أيام) وهي على اسم ألبوم طرحته سابقا وهو اسم فريد من نوعه ولا يوجد اسم طفلة مثله، وهي فعلا حالة خاصة في حياتي". 

وكشف تامر عاشور مواصفات فتاة أحلامه، قائلا: “إنها تكون متربية، ويكون عندها كبير في العائلة، ومتدينة وتنظر لها الجانب شوية، ولا أنظر للناحية الشكلية”. 

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

رامي صبري ونيكول سابا يحيان حفلا غنائيا في متحف الحضارة الجمعة

ألبوم «معايا هتبدع» لرامي صبري الأكثر رواجا في العالم العربي خلال الأسبوع

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا