الارشيف / فن / الجميلة

أخبار الفن .. محامي زوج علا غانم يكشف سعر شبكتها الخيالي وكريم فهمي يعترف : أنا توكسيك

  • 1/2
  • 2/2

كشف محسن حجاج محامي زوج الفنانة علا غانم، فى تصريحات صحفية  أن قيمة المجوهرات التي حصلت عليها الفنانة كشبكة تبلغ  194 ألف دولار. 
وأكد أن زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن عبد العزيز كان قد اشتراها لها فى شهر يونيو عام 2005، أي قبل عقد القران بشهرين، ووضح أن قيمة الشبكة هي مؤخر الصداق الخاص بالفنانة، لذلك سيتم مطالبتها بسداد الشبكة أو قيمتها في حالة قبول الخلع.
وضح المحامي أن شبكة الفنانة علا غانم تعادل 193،475.00 دولار، والتي تضم خاتم الزواج 3 أقراط 68000.00 دولار، وأقراط – 1.5 قيراط بـ 23000.00 دولار، سوار تنس 3 قيراط بـ 21000.00 دولار، قلادة ذهبية مع ماس دائري بـ 38000.00 دولار.
كشفت نقابة الفنانين السوريين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عن تبرع الفنانة سلاف فواخرجي وزوجها السابق المخرج وائل بمبلغ 21 مليون ليرة سورية للمتضررين من الزلزال في البلاد. 


تصدر اسم الفنان كريم فهمي مؤشرات البحث بعد نجاح مسلسله أزمة منتصف العمر، ووجه رسالة لزوجته عبر حسابه الشخصي على انستجرام شكرها من خلالها بسبب تحملها له خلال فترة العمل، وأكد أنه شخص توكسيك لأن طباعه تكون صعبة خلال فترة العمل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا