الارشيف / فن / برس بى

مترجم احتفالية كتف فى كتف: والدى ووالدتى سبب عملى بترجمة لغة الإشارة

ثقافة وفن برس بي .. مترجم احتفالية كتف فى كتف: والدى ووالدتى سبب عملى بترجمة لغة الإشارة والان مشاهدة التفاصيل.

وقال خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى،"ومع الوقت بالنسبة لى تطرقت فى التعليم.. وأتمنى وجود كلية متخصصة لتعليم لغة الإشارة فى .. بقدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى عندما طالب بمترجم للغة الإشارة لكل مؤتمر وحصلت على مقدم لغة الإشارة فى المؤتمرات والاحتفالات". 

من جانبه قالت أمل مبدى رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية خلال مداخلة بالبرنامج، إن كل مؤسسات المجتمع الأهلى فخورة بمشاركتها فى مبادرة كتف فى كتف.  

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مترجم احتفالية كتف فى كتف والدى ووالدتى سبب عملى بترجمة لغة الإشارة

كانت هذه تفاصيل مترجم احتفالية كتف فى كتف: والدى ووالدتى سبب عملى بترجمة لغة الإشارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا