الارشيف / فن / برس بى

أبو الليف ينتهي من تسجيل أغنية «وحوي ياحوي» بمناسبة شهر

ثقافة وفن برس بي .. الوطن أبو الليف ينتهي من تسجيل أغنية «وحوي ياحوي» بمناسبة شهر والان مشاهدة التفاصيل.

انتهى المطرب أبو الليف، من تسجيل أغنية جديدة «وحوي ياحوي»، والذي من المقرر طرحها أول أيام شهر رمضان.

أبو الليف ينتهي من أغنية جديدة بمناسبة رمضان 

وجاءت تفاصيل أغنية أبو الليف  الجديد، من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، ومحمد الوزير، وتوزيع مؤمن ياسر، ومن المتوقع إن يطرحها قبل بدء شهر رمضان الكريم.

نجاح أبو الليف في أغنية الراجل الحنين رزق

وفي سياق آخر، كان أبو الليف حقق نجاحا كبيرا، من خلال أغنيته الاخيرة، التي كانت رفقة المطربة هبة مختار، بعنوان «الراجل الحنين رزق»، حيث حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «».

أغنية «الراجل الحنين رزق» من كلمات السيد علي، وألحان وتوزيع رامى المصري، طبلة احمد عيادي، جيتار مصطفى أصلان، ومكس وماستر هاني محروس رسم وتحريك محمود السويدي.

[embedded content]

جدير بالذكر، أن أبو الليف، اسمه الحقيقي أنور جابر، وهو مغني مصري، ولد في 1968، بالإسكندرية تخرج من معهد الكونسرفتوار، الذي درس الموسيقى فيه، حيث كان عازفا لآلة الكمان.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أبو الليف ينتهي من تسجيل أغنية وحوي ياحوي بمناسبة شهر رمضان

كانت هذه تفاصيل أبو الليف ينتهي من تسجيل أغنية «وحوي ياحوي» بمناسبة شهر رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا