الارشيف / فن / برس بى

مصطفى كامل يجتمع بالمتعهدين للحفاظ على حقوق الموسيقيين والدولة

ثقافة وفن برس بي .. الوطن مصطفى كامل يجتمع بالمتعهدين للحفاظ على حقوق الموسيقيين والدولة والان مشاهدة التفاصيل.

أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قرارا من أجل الحفاظ على إدارة مهنة الموسيقى وحقوق الموسيقيين في الدولة المصرية.

الاجتماع يوم الأحد في مقر الموسيقيين

جاء قرار مجلس النقابة كالتالي كما أصدرته النقابة: «حفاظاً من النقابة العامة على إدارة مهنة الموسيقى وحقوق الموسيقيين وحقوق الدولة من ضرائب وتصاريح ورسوم، قررنا الاجتماع بكل المتعهدين وسوف نلزم الجميع بالضوابط التي تضمن حقوق الموسيقيين وتشغيلهم وموعد الاجتماع غداً الأحد الساعة السابعة بإذن الله (سجل تجاري + فاتورة إلكترونية)».

وأعلن مؤخرا الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تعاقده على مجموعة حفلات ستقام قريبا لصالح صندوق المعاشات والإعانات بـ نقابة المهن الموسيقية.

تكريم مصطفى كامل في

كان نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، قد تلقى دعوة من وزارة الثقافة التونسية، كونه ضيف شرف مهرجان الأغنية العربية بتونس، وجرى تكريمه من قبل المهرجان وقام بتسليمه درع التقدير نقيب الفنانين التونسيين ماهر الهمامي على خشبة مسرح الأوبرا التونسية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مصطفى كامل يجتمع بالمتعهدين للحفاظ على حقوق الموسيقيين والدولة

كانت هذه تفاصيل مصطفى كامل يجتمع بالمتعهدين للحفاظ على حقوق الموسيقيين والدولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا