الارشيف / فن / برس بى

محمد فهيم عن دوره في عملة نادرة: الجمهور سيتفاعل مع شخصيتي

ثقافة وفن برس بي .. الوطن محمد فهيم عن دوره في عملة نادرة: الجمهور سيتفاعل مع شخصيتي والان مشاهدة التفاصيل.

أعرب الفنان محمد فهيم، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل عملة نادرة بدور «علاء»، برفقة كل من الفنانة نيللي كريم وجمال سليمان.

وكشف محمد فيهم عن شخصيته في المسلسل، خلال استضافته في برنامج the Insider بالعربي: «كل شخص سيجد نفسه في شخصية علاء، الإنسان مليان مشاعر وصفات كتيرة عمره مابيكون خير طوال الوقت أو شر طول الوقت، الشخصية فيها إنسان من سيشاهد شخصية علاء سيتفاعل معها بشكل تلقائي وهيتأثر بها». 

وأضاف: «قبل التصوير كنت بشغل الأغاني الصعيدية لكي أدخل في مود التصوير، لأني أحب أعيش الشخصية والجو الذي أدخل فيه».

أبطال مسلسل عملة نادرة

يشارك في مسلسل عملة نادرة، بجانب الفنانة نيللي كريم عدد من الأبطال المهمين منهم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندي ، ويشارك معها زوجها للمرة الأولى هشام عاشور.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة محمد فهيم عن دوره في مسلسل عملة نادرة الجمهور سيتفاعل مع شخصيتي

كانت هذه تفاصيل محمد فهيم عن دوره في مسلسل عملة نادرة: الجمهور سيتفاعل مع شخصيتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا