الارشيف / فن / مصر اليوم

إيمان العاصي تتحدى عائلتها من أجل جعفر العمدة

تجسد الفنانة إيمان العاصي، في أحداث العمدة، شخصية دلال إحدى زوجات «جعفر العمدة» الذي يؤدي دوره ، وهى بمثابة حب طفولته، وزواجهما مّر بكثير من المعوقات، للدرجة التي جعلتها تتزوجه رغمًا عن أسرتها التي رفضت زواجهما من الأساس.

ينافس في رمضان 2023
مسلسل جعفر العمدة، والذي يخوض سباق مسلسلات رمضان 2023، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، ، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، عصام السقا، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، إخراج محمد سامي والذي شارك بالكتابة مع مهاب طارق.

تقدم إيمان العاصي، شخصية «دلال» زوجة «العمدة»، وهى واحدة من 3 زوجات آخريات، بنت الجيران التي عشقها منذ صغره، وتزوجها بعد معاناة، لأن عائلتها تكن كراهية شديدة له، لكنها تقرر أن تكون بجانبه، ومع الأحداث يتضح صحة قرارها من عدمه.

أبطال المسلسل
يظهر محمد رمضان، خلال الأحداث باعتباره رجلًا تجاوز الخمسين من عمره، اختطف ابنه طفلًا صغيرًا ولا يعرف عنه شيئًا، وبعد مرور نحو 20 عامًا تحدث مفاجآة تغير حياته وتقلب الأمور رأسًا على عقب.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

منة فضالي برفقه مي كساب وإيمان العاصي من كواليس مسلسل العمدة

إيمان العاصي تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "العمدة"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا